يمكن أن تمنحك إستراتيجية الروليت القوية نظرة عامة جيدة عن كيفية الفوز في الروليت. بعد كل شيء ، هذا هو سبب وجودك هناك.
من المهم أن تتذكر أنه على الرغم من عدم وجود نظام روليت يمكن أن يضمن النصر ، إلا أنه يمكن للاعبين فعل الكثير لزيادة فرصهم. بمرور الوقت ، تم تطوير استراتيجيات مختلفة يمكنك استخدامها لمحاربة الكازينو. إنها محفوفة بالمخاطر ، ولكن المخاطر يمكن أن يكون لها فوائد هائلة.
ربما تكون استراتيجية مارتينجال هي أكثر إستراتيجيات الروليت شيوعًا. في الجوهر ، في استراتيجية مارتينجال ، تضاعف رهانك في كل مرة تخسر فيها. الفكرة وراء الاستراتيجية هي أنه إذا فزت في النهاية ، فقد عوضت عن خسائرك ومقدار معين من الربح لأن حجم الرهان قد ازداد كثيرًا.
استراتيجية أخرى يمكن للاعبي الروليت استخدامها هي استراتيجية . على عكس الاستراتيجية السابقة ، في تضاعف رهانك في كل مرة تفوز فيها. معظم رهانك يأتي من المال الذي ربحته في الكازينو. لذا فإن خسائرك تكون ضئيلة إذا كنت تعاني منها. تسمح لك استراتيجية بالقتال في الكازينو ومكافأة المخاطرة والمقامرة الخطيرة. أهم جزء من استراتيجية هو معرفة متى تنسحب. إنها مسألة حكم وتأتي مع خبرة.
شيء أخير يجب تذكره: اللاعبون الحقيقيون يبقون المشاعر بعيدًا عن الطاولة. لا تؤثر الجولات السابقة على الجولة التالية ، وعلى الرغم من ظهور خطوط سوداء أو حمراء ، فمن المهم تذكر أنها عشوائية. كل دوران فريد وكل شيء يحدث مستقل عن الإجراء السابق.

الروليت على الإنترنت

ربما تكون لعبة الروليت على الإنترنت أفضل شكل من أشكال الروليت للمبتدئين. لديك الوقت للحكم على تحركاتك ورهاناتك في حين يتم تكرار بيئة الضغط العالي ، المخاطر العالية المتهورة في البيئة عبر الإنترنت.
تحتوي لعبة الروليت على الإنترنت على نوعين من الألعاب: الروليت المباشر والروليت العادي على الطاولة.
الروليت المباشر مثل الكازينو – يتفاعل اللاعبون مع تاجر حقيقي يدور عجلة بدنية. في روليت الجدول العادي ، يتم إنشاء الرقم الفائز بواسطة الكمبيوتر باستخدام مولد رقم عشوائي أو .
يمكن أن توفر إستراتيجية الروليت الجيدة رصيدك وتمنحك المزيد من الوقت على الطاولة. لكن تذكر ، أنها ليست مضمونة أبدا!
لا تدع أبدا مشاعرك تتولى لعبة الروليت. إذا تراكمت الخسائر ، فابتعد ثم أعد المحاولة لاحقًا.

أشياء تستحق معرفتها للاسطوانات العالية

إذا جمعت كل الأرقام على عجلة الروليت من واحد إلى 36 ، فإن العدد الإجمالي هو 666 ، “رقم الحيوان”. لا عجب أنهم يسمونها “لعبة الشيطان”! ابتكر عالم الرياضيات بليز باسكال مفهوم الروليت في القرن السابع عشر – حاول بالفعل إنشاء آلية للحركة المستمرة.
عندما وصلت لعبة الروليت إلى أمريكا ، كان لديها 28 رقمًا فقط بالإضافة إلى “0” و “00” ومكان النسر. في هذه الحالة ، كانت حافة المنزل مذهلة بنسبة 9.68٪.
بعض من أقدم إصدارات الروليت هي الروليت هي في الأساس مزيج من جميع هذه الألعاب المختلفة – نحن سعداء لأنها كانت!
كان إيان فليمنج ، مؤلف كتب جيمس بوند ، قليلاً من لاعب الروليت ، على الرغم من أن لعبته المفضلة كانت القمار. لعب نظامًا يسمى ، حيث تكتب فيه سلسلة من الأرقام وتحسب رهانك التالي عن طريق إضافة الرقمين الأول والأخير في التسلسل.