قواعد لعبة الروليت بسيطة للغاية. هدفك هو وضع رهان على عدد أو مجموعة من الأرقام. ثم تدور الكرة حول حافة عجلة دوارة بها جيوب مرقمة. إذا سقطت الكرة في الفتحة التي تطابق رهانك ، فستفوز. إذا لم تضرب الكرة الرقم الصحيح ، فستخسر. قبل أن تبدأ اللعبة ، يضع اللاعبون رقائقهم على الرهانات التي يختارونها. في الكازينو ، من الأفضل السماح للتاجر بوضع الرقائق لك حتى لا تزعج اللاعبين الآخرين.
بمجرد إغلاق الرهانات ، يقوم الموزع بتدوير الكرة على طول حافة الروليت. تسمح لك بعض إصدارات الروليت غير المتصلة بالإنترنت بالمراهنة أثناء دوران الكرة. بمجرد أن تفقد الكرة الزخم ، تبدأ في الانخفاض. بعد قفزات قليلة ، تتوقف الكرة في أحد الجيوب المرقمة. إذا راهنت على هذا الرقم ، فستفوز.
لديك خيار الدوران مرة أخرى أو اختيار استراتيجية مراهنة جديدة. إذا كانت اللعبة تحتوي على قاعدة في السجن ، يمكنك متابعة جولتك الأخيرة. ومع ذلك ، فإن هذا الرهان “في السجن”.

كل لعبة تلعبها تتبع هذا المطلب الأساسي. ومع ذلك ، في هذه المقالة ، سوف تتعلم كيف يمكن أن يكون للاختلافات الطفيفة بين القواعد تأثير كبير على تجربتك العامة في الألعاب. يقدم لك الدليل التالي أساسيات قواعد لعبة الروليت ، بما في ذلك اختلافات اللعبة الشائعة وخيارات الرهان. بعد ذلك ، سأراجع القواعد التي تنطبق على لاعبي الروليت المتقدمين. تشمل الموضوعات المتقدمة التي تمت تغطيتها حدود الطاولة وقواعد التقسيم / في السجن وتعليمات للاعبين المتقدمين حول كيفية العثور على أفضل لعبة روليت للعبها.

كيفية لعب الروليت دليل بسيط

قبل أن تبدأ في لعب الروليت مقابل أموال حقيقية ، أوصي بشدة أن تتعلم جميع القواعد الأساسية للعبة. في ما يلي ، ومع ذلك ، سأشرح جميع القواعد الأساسية للعبة. قبل ذلك ، قد تجد أنه من المفيد مشاهدة هذا الفيديو. يرشدك الفيديو الخاص بي خلال القواعد والمراحل الأساسية للعبة. إذا شاهدت الفيديو ، يمكنك فهم جميع المعلومات الموجودة في هذه الصفحة والتأكد من أن كل ما تقرأه مألوف على الأقل.

قواعد الروليت الأوروبية

بالطبع ، غالبًا ما يتم الخلط بين العديد من اللاعبين الجدد حول الاختلافات بين الروليت الأوروبية والروليت الفرنسية. هذا لأنه ليس هناك الكثير من الاختلافات. قواعد لعبة الروليت الأوروبية هي نفسها قواعد اللعبة الفرنسية ولدى كلا الخيارين صفر واحد على عجلة القيادة. ببساطة ، الاختلافات تجميلية إلى حد كبير ، حيث يتم عرض أسماء الاحتمالات الفردية (الرهانات الخارجية) بشكل مختلف بين المباراتين. في النسخة الأوروبية ، يمكنك وضع الرهانات على الأحمر أو الأسود من خلال وضع الرقائق على الماس من اللون المقابل. بينما تسرد اللعبة الفرنسية هذه الخيارات غالبًا باللون الأسود والأحمر (الكلمات الفرنسية للحمراء والسوداء). الرهانات الفردية أو الزوجية تظهر كزوج / إعاقة ، والرهانات ذات الأرقام العالية والمنخفضة 1-18 / 19-36 تظهر كتمرير / خطأ.

تخطيط الرهانات على الروليت الأوروبية

في الروليت الأوروبية ، أسماء الرهانات على الطاولة باللغة الإنجليزية. يتم تمثيل الألوان الأحمر والأسود بالماس. الحقول للعشرات بجانب الاحتمالات البسيطة.