إليك لعبة بطاقات تدور حول رسم البطاقات التي يبلغ مجموعها 21 أو ما يقرب من 21 من حيث التاجر. يتم احتساب جميع البطاقات للقيمة الاسمية ، باستثناء الملك والملكة والخادم ، الذين يحسبون 10 ، والآس ، الذي يحسب 1 أو 11 ، حسب اختيارك.
يبدأ التاجر اللعبة. يتلقى كل لاعب ورقتين مواجهة.

يستلم التاجر بطاقتين ، ولكن بطاقة واحدة مفتوحة والأخرى مقلوبة – بطاقة الفتحة. فقط بعد أن تم لعب أيدي جميع اللاعبين ، ينظر الموزع إلى البطاقة المغلقة ويلعب يد الموزع. يتم التعامل مع جميع البطاقات بحذاء.
بمجرد أن يكون لديك بطاقتك أمامك ، يمكنك اختيار “البقاء” (التوقف عن سحب البطاقات) أو الحصول على نتيجة (رسم بطاقة واحدة أو أكثر) حتى تصل إلى 21 أو أكثر قدر الإمكان. ومع ذلك ، إذا تجاوزت 21 ، فإنك “تتوقف” وتفقد تلقائيًا. يد رابحة تدفع حتى المال.
يقوم الموزع الآن بقلب البطاقة ويعمل وفقًا لقواعد اللعبة قيد التنفيذ. يجب على التاجر إطلاق النار عند 16 والوقوف عند الوصول إلى 17 أو أكثر. إذا كان حسابك هو نفس حساب الموزع في نهاية اللعبة ، فهو “دفعة” (لا أحد يفوز). إذا كان عدد اللاعبين أكبر من عدد الموزعين لكنه لا يتجاوز 21 أو إذا تجاوز عدد الموزعين 21 ، يفوز اللاعب.

ماذا لو حصلت على لعبة بلاك جاك على الفور

في حال كانت أول بطاقتين لك آس وبطاقة ذات عشرة قيم ، سيعلن الموزع عن يدك على أنها لعبة ورق. سيتم الدفع لك في الوقت الحالي إذا لم يكن لدى الوكيل بطاقة أجاد أو هذه كبطاقة مرئية. ومع ذلك ، إذا كانت بطاقة البائع المرئية عبارة عن آيس أو بطاقة ذات عشرة قيم ، فلن يتم الدفع لك حتى يتم الكشف عن البطاقة المخفية الخاصة بالوكيل. إذا كانت يد البائع هي لعبة ورق ، فهي دفعة. العوامة الفائزة للاعب يتم دفعها مقابل 3 إلى 2.
في حالة حصول اللاعب على لعبة ورق (بطاقتان 21) وسحب التاجر 21 ، تكون لعبة الورق هي اليد الفائزة ويتم دفعها بمضاعفات من 3 إلى 2. في حالة أن اللاعب الذي لديه أكثر من 21 يسحب بطاقتين ، تاجر العوامة هو اليد الرابحة.